منتديات روح مبدع×اقلام لا تتوقف عن الابداع

منتديات روح مبدع×اقلام لا تتوقف عن الابداع

منتديات روح مبدع×اقلام لا تتوقف عن الابداع
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 قصة بين عوائل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
R.mobd.3
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 56
تاريخ التسجيل : 07/05/2009

مُساهمةموضوع: قصة بين عوائل   الثلاثاء مايو 19, 2009 3:35 am

السلام عليكم
القصة حنسويها في حفلة التخرج الابلة خرفتها من عقلها
و قولولي رايكم فيها
العائلة الغنية المبذرة
اسماء البنات: لطيفة ، نوران ، لين ، غيداء.
الام: يلا يا بنات الغدا جاهز انزلوا مني فاضية.
البنات بصوت واحد : دحين نازلين يا مامي.
الام: سيتي سيتي (( اسم الخادمة )).
سيتي : نعم مدام ايش في .
الام : جهزت الغدا؟
سيتي : نعم مدام انا بس في سخن.
الام: ايش انت بس سخن حق امس ليه؟
سيتي: عشان في اكل كتير حق امس حرام و الله حرام انا ارمي بعدين ربي يرمي انا في جهنم.
الام: تحرم عليك عيشتك انت اللي تعلمينا الحلال و الحرام.
لطيفة: هاي مامي اشبو صوتك عالي و تصرخي في احد مزعلك.
الام: هادي الشغالة تقول بس سخنت حق امس ما سوت جديد.
لطيفة: هي ما تعرف اننا ما ناكل من اكل قديم نحن كل يوم ناكل اكل طازة.
نوران: انا ادري؟ و الله حشرشحها شرشحة اذا سوت دا الشي مرة تانية.
غيداء: هادي ما تسمع كلام احد حتى مامي ما سمعت كلامها ، اوووف من دي الشغالة كل يوم
معاها معاناة اوووووووووووووووف.
لطيفة: اسكتي و من اللي حتسوي لين.
لين: هاي لولي هاي غدو هاي مامي انا جوعانة مرة ونفسي اكل اكل الاسبوع.
الام: انتي كل يوم تقولي كدا و ما تاكلي تقطعي قلبي عليك.
لين: لا لا اليوم غير.
لطيفة: صحيح اليوم حنتغدا غدا يا سلام.
غيداء: الشغالة تقول ما سوت جديد تبغانا ناكل من اكل امس.
لين: فينها هادي والله حقطعها و ارميها للكلاب مين قالها ما تسوي جديد. سيتي سيتي .
سيتي: نعم انسة ايش في.
لين: مين قال لك لا تسوي جديد.
سيتي: حرام والله حرام هادا اكل نظيف.
لين: تحرم عليك عيشتك انت اللي تعلمينا الحلال و الحرام. قولي امين.
الام: يلا بنات بلاش كلام كتير انا با اقول للسواق يجهز السيارة نروح افخم مطعم في جدة يلا يا بنات بكرة ما في مدرسة.
البنات بصوت واحد: هيه هيه عاشت ست الكل ماما.
سيتي: استغفر الله كله كلام كركركركركركر استغفر الله استغفر الله والله حرام والله حرام.
العائلة الفقيرة
اسماء البنات: روان ، اسماء ، ليلى ، رغد.
الام: يا الله انت عالم بحالنا دحين يجيوا بناتي من المدرسة ما يلاقو اكل ياستار استر حالي و حال
بناتي.امين يارب العالمين.
جاء البنات من المدرسة و البنات سلموا على امهم.
ليلى: اشبك يا امي قاعدة تبكي؟!
اسماء: ايوا يا امي شكلك مرة حزين؟!
روان: صحيح يا امي اش في؟!
الام: والله يابناتي ما في اكل.
رغد: عادي ناكل من اكل امس يا امي عادي عادي.
الام: والله ما في اكل من امس بس في تمرة وفنجان مويه.
اسماء: انتي اولي بالتمر و المويه يا امي.
الام: لا لا الله يجزاكم الف خير انا اقسمها قطع و كل وحدة تاكل قطعة والمويه كل وحدة تاخذ شويه
عشان يسير بالعدل.

البنات بصوت واحد: و انتي خذي يا امي خذي حتى لو كله يا امي.
الام: تكفي التمرة اللي اكلتها بالصبح.
رغد: الله يخليك لنا يا امي.
جات الخدامة حقت جيرانهم الغنين المتواضعين و ادوهم اكل.
الام: يجزاكم الف خير.
العائلة الغنية المتواضعة
اسماء البنات: غدي , دعاء , نوف.
الام: سونيتا سونيتا ((اسم الخادمة)).
سونيتا: نعم مدام ايش في.
الام: سخنت اكل امس واديت الجيران.
سونيتا: نعم مدام سخنت الاكل و اديت الجيران و يقول هو قول لمدام جمانة يجزاكم الف خير.
الام: يلا يا بنات الغدا جاهز.
غدي: مامي ايش دا الغدا حق امس شوفي خالتي وضحى كل يوم اكلهم طازة واذا ما في يروحوا
مطعم فخم يا حظهم.
الام: يا حبيبتي البطر موعندي و البطر مو زين حرام.
نوف: ايش دا انا محا اكل من اكل امس لو ايش.
الام: حبيبتي تبغي تاكلي اهلا و سهلا ما تبغي دقي راسك في الجدر.
دعاء: انا محا اكل احسن اسوي ريجيم.
الام: احسن اشوف وزنك زايد.
بعد ما راحت الام البنات يبغوا يسوا خطة
البنات بصوت واحد: سونيتا سونيتا.
سونيتا: نعم انسة ايش في.
البنات بصوت واحد: الاكل اللي في السفرة انتي ادي سواق.
سونيتا: لكن مدام يقول 0000000
غدي: اسكتي بلا في شكلك>>>>> حرام ماخلوها تكمل الكلام.
البنات بصوت واحد: ول عليكي يا رب تموتي.
العائلة الغنية المبذرة
الام: يلا يابنات ارموا الملابس اللي ما تبغوها.
لين: مامي انا ابغا ارمي كل ملابسي.
الام: حبيبتي ارمي اللي تبغيي.
سيتي: حرام اذا ما يبغى انت انا ابغى والله حرام و الله حرام.
لين: انا انا ملابسي مع شغالة لو ايش ما ادي ملابسي شغالة.
سيتي: اذا ما يبغى ادي انا ادي سعودي فقير.
لين: اصلا انتي ايش دخلك يا ملقوفة.
الام: حتى انا ابغى اغير الاثاث ابغى كله جديدx جديد.
و الشغالة قاعدة تبكي.
وتبدا الانشودة المحزنة:



حرام اللي تسوونه
ترى ما يرضي الرحمن
اشوف بعيني اسرافن
يضايق خاطر الشفقان
وينام بحظني عيالي
وكلن بايت جوعان
وناس مادرو عنا
على كل الصحون الوان
ولا يالمسرف الجاير
تعال ابحث عن العنوان
تعال امسح دموع الاه
اذا بك حس ياانسان
ولاتسرف ترى المسرف
مشى في مسلك الشيطان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قصة بين عوائل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات روح مبدع×اقلام لا تتوقف عن الابداع :: ◦.. روح {.. الـأَدْبِيــةَ ..] مبدع..◦ :: ..{ مِن أروِقة الحيـآة ~-
انتقل الى: